2012-01-27

دورالشيخ حمد امير قطر الذي لم يكمل تعليمه الابتدائي

 
اكبر استاذ للوطنية والثورجية والديمقراطية وحقوق الانسان في عالمنا العربي هذه الايام هو الشيخ حمد حاكم قطر... فهو يعلمك يوميا من خلال محطة الجزيرة كيف تكون وطنيا دون معلم ... وكيف تحارب الفساد دون معلم ... وكيف تقاتل امريكا دون معلم ؟ وكيف تنشر وتروج لاشرطة صدام وابن لادن دون معلم ؟ ... وكيف تمول جرائد لندن دون معلم ؟ وكيف تصنع من عبد الباري عطوان نجما دون معلم ؟ وكيف تجعل من " موزة " زعيمة سياسية يشاد بها في برامج الجزيرة دون معلم ؟ وكيف تسرق الحكم من ابيك دون معلم ؟ وكيف تقول لوالديك " اف " وكيف " تنهرهما " دون معلم ؟

نعم ... في ظل (العولمة) تحول الشيخ حمد الذي لم يكمل تعليمه الابتدائي والذي لا يحسن قراءة (سطرين) باللغة العربية الى منظر وفيلسوف وثائر حمل على عاتقه العريض ليس فقط عبء زوجته موزة - وثلاث زوجات من قبلها- وانما ايضا عبء النهوض بالامة العربية على جميع الاصعدة الاقتصادية والسياسية والامنية والفكرية وحتى النسائية.

ولتحقيق هذا الهدف النبيل اوجد الشيخ حمد محطة الجزيرة وجلب اليها عشرات الكتاب والصحفيين والاعلاميين العرب واوكل اليهم هذه المهمة المقدسة ... وزين المحطة بمجموعة من المذيعات الفاتنات ولا احلى ولا اجمل !!



امير قطر  يبني الموستطنات في اسرائل باسم شعب قطر


اتهم كبير المفاوضين الفلسطينيين الدكتور صائب عريقات دولة قطر وأميرها الشيخ حمد بن خليفة بأنها تستثمر بشركات إسرائيلية عالمية لها مصانع بالمستوطنات بالضفة الغربية، مبينا أن "هناك ما يثبت ذلك وسينشر في الوقت المناسب".

وطالب عريقات حركة حماس ومؤيديها بألا يكونوا طرفا بهذا الصراع الذي تدعمه الولايات المتحدة الأميركية ضد الشعب الفلسطيني في ظل إصرار القيادة الفلسطينية على وقف التفاوض في ظل الاستيطان.

واضاف عريقات ان الاستثمارات القطرية شكلت اكثر من 24% من كبرى الشركات والمصانع الاسرائيلية في كارني شمرون ومصانع اسرائيلية كبرى داخل مستوطنات الضفة الغربية والتي تقدر بملايين الدولارات، قائلا "ان الوقت سوف يحين في المستقبل لكشف هذه الوثائق".



 

هناك تعليق واحد:

  1. عراقي من الجنوب28 يناير 2012 في 5:00 م

    وبن ابن عطوان الثوري بلع لسانه الان لماذا لا ينشر او يحرك ساكن لكن الموضوع موبالعراق حتى يكشر ويكشف عورته وياكل خ................ ز

    ردحذف