2012-02-28

الحاخام الأكبر لإسرائيل: الله سينجي مبارك الذي باركته وسيرسل نجاد إلى الجحيم





مجموعة العراق للاعلام IQGM - قال الحاخام الأكبر السابق لإسرائيل والزعيم الروحي لحركة "شاس" الدينية المتشددة عوفاديا يوسف، إن الله سينجي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك من محنته وسيخرج سالماً بريئاً من السجن، على حد قوله.
ودعا الحاخام اليهودي الصديق الحميم السابق لمبارك اليهود إلى الصلاة من أجل مبارك، واصفاً إياه بالصديق الذي منع عن إسرائيل الكثير من الحروب والكوارث، مضيفا أن مبارك جلب الشرف والاحترام إلى دولته مصر، ولكنه سقط الآن، لذلك على كل اليهود في جميع أرجاء الأرض أن يصلوا من أجله.
كما دعا عوفاديا إسرائيل إلى عدم مهاجمة إيران قائلا خلال خطبته الأسبوعية مساء السبت، "لا تهاجموا إيران، فإن الله سيحمي الشعب اليهودى وإسرائيل وسيرسل الرئيس الإيراني أحمدي نجاد إلى الجحيم".
وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، إن الحاخام عوفاديا ربط بين التهديد الإيراني بتدمير إسرائيل وحركة حماس التي وصفها بـ"الأشرار" الذين ينتمون إلى الإمبراطورية الفارسية منذ 2000 عام مضت، على حد زعمه.وأضاف الحاخام اليهودي المتطرف خلال خطبته الأسبوعية، "في كل جيل هناك أناس يحاولون تدميرنا، ولكن الله يحفظنا، الآن هناك طاغية في إيران وهناك تناسخ في الأرواح بينه وبين حركة حماس ونحن ليس لدينا إلا واحد نستطيع الاعتماد عليه هو الله"، على حد قوله.
مضيفا "رأيت في منامي طاغية تجبر وفجأة اختفى ولم يعد موجودا تماما مثل حركة حماس، وإن الله سيتعامل معها هناك في الجحيم"، على حد قوله.
وقال يوسف "لا اعتماد على الرئيس الأمريكي، ولن نذكر حتى اسمه، وأن الله سيقاتل من أجل إسرائيل"، على حد قوله.يذكر أن الحاخام اليهودى الذي يعد من أكبر حاخامت إسرائيل قد كشف الشهر الماضي عن تفاصيل لقاء عقده مع مبارك قبل 28 عاماً، عندما كان يشغل منصب الحاخام الرئيسي لإسرائيل، وتحدث بشكل مفصل عن اللقاء مع الرئيس المصري السابق في مكتبه بالقصر الجمهوري بالقاهرة، قائلا، "لقد بادرنى مبارك بالحديث قائلا، يا سيدى الحاخام، باركنى فأنا أؤمن ببركتك فقمت بوضع يدى على رأسه وباركته".وأضاف عوفاديا، "كان ذلك قبل 28 عاماً، فعندما يمكث رئيس مصرى طوال ما يقارب من 30 عاماً في حكم مصر، فهذه الفترة أمر غير اعتيادي، بل نادر الحدوث، وهذا بفضل بركة الله التي باركته بها"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق