2012-02-28

مادونا تصحب عشيقها الجزائري لمعبد يهودي قبل رحلتها لإسرائيل



مجموعة العراق للاعلام IQGM - كعادتها كل سبت، توجهت صباح السبت 25 فبراير/شباط 2012 ملكة البوب مادونا إلى مركز طائفة الكابالا اليهودية في نيويورك (معبد) برفقة صديقها الجزائري إبراهيم زيبات، حيث ارتدى الاثنان قمصانًا متشابهة، في إشارة إلى علاقتهما القوية.
ورغم كونه مسلمًا، إلا أن زيبات يواظب على حضور المراسم الأسبوعية للطائفة إلى جانب حبيبته التي تكبره بنحو 28 عامًا، وفق ما توضح عدسات مصوري الباباراتزي التي تلاحقها كل أسبوع في الموعد نفسه.
وتحضّر مادونا (53 عامًا) لإطلاق جولتها الفنية العالمية في 29 مايو/أيار، التي ستبدأ أولى حفلاتها في مدينة تل أبيب. ولم يعرف ما إذا كان زيبات (24 عامًا) سيحضر معها الحفلة الأولى ويتوجه إلى “إسرائيل”، وفق ما نشرت صحيفة “دايلي مايل”.
وكان زيبات صرح لمجلة فرنسية مؤخرًا قائلاً: “إنها امرأة كبقية النساء، هي فنانة خارقة ومشهورة عالميًا، لكنها امرأة فوق كل هذا”.
وقال مصدر مقرب من الفنانة إنها وقعت في حب زيبات بقوة، إذ تفخر به ولا تجد سببًا لإخفاء علاقتها به. وأضاف المصدر أن مادونا تشعر بأحاسيس مع زيبات لم تشعر بها منذ انقضاء عشرينيتها.
وأوضح نقلاً عن ملكة البوب استغرابها من سرعة وقوة تواصل زيبات مع أولادها الثلاثة. وأردف قائلاً: “زيبات لا يعامل مادونا بطريقة مميزة لأنها فنانة مشهورة، فهو لا تهمه شهرتها، ويعاملها كأنها امرأة وليس شخصية عالمية”.
ونقل عن مادونا قولها إن زيبات “إنسان التقت به في عالم آخر، وإن كل شيء بينهما ناجح”.
جدير بالذكر أن مادونا تحضّر نفسها مساء اليوم للمشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، إذ تم ترشيح فيلم “W.E.” -من إخراجها- ضمن فئة أفضل تصاميم أزياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق