2012-03-31

فستان احلام في “اراب ايدول” بنصف مليون دولار ..صور



مجموعة العراق للاعلام IQGM - يبدو أن المطربة احلام مازالت مصممة على التباهي بمظهرها في برنامج “اراب ايدول “على مدار حلقاته على الرغم من انتهاءه بفوز المتسابقة المصرية ارمن سليمان باللقب واقتناصه من المغربية دنيا بطمة .
 وخرج المصمم اللبناني طوني يعقوب ليؤكد أن الفستان الملفت الذي كانت ترتديه احلام في الحلقة النهائية من البرنامج بلغت تكلفته أكثر من مليون وثلاثمائة ألف دولار أمريكي؛ لإحتوائه على كمية هائلة من حبات الالماس التي زينت كتفي الفستان والأكمام.
وقال طوني يعقوب: تملك الفنانة طقماً من الألماس الذي ارتدته في الحلقة الأخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم إماراتي، وأرادت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة جاكوب شلفرت وهي أقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الألماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة”.
 واوضحت طوني يعقوب: “الفستان احتوى أكثر من 40 قيراطاً من الألماس الخالص والنقي، وبعض الألماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف باسم “غراف”.
وكانت أشكال حبوب الألماس تشبه العقد والأقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة وقد بلغ ثمن الفستان دون ألماس نحو 35 ألف دولار.
   















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق