2012-04-24

دانيا الكولومبية تفضح حراس أوباما..!!

        alt
مجموعة العراق للاعلام IQGM -  نشرت صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية أول صورة لفتاة الليل الكولومبية «دانيا» التي فجرت فضيحة 11 عنصرا من عناصر وكالة الخدمات السرية الأميركية المكلفين بحراسة الرئيس الأميركي.
وقالت صحيفة «تليغراف» البريطانية التي نشرت الصورة نقلا عن «نيويورك تايمز» أن فتاة الليل تدعى «دانيا» وتبلغ من العمر 24 عاما، ولها ابن يبلغ من العمر 9سنوات، وأشارت الصحيفة إلى أن «دانيا» فجرت أكبر فضيحة أخلاقية لرجال الحراسة الأميركيين المكلفين بحراسة الرئيس «باراك اوباما»، بعد ان اختلفت مع احدهم على المبلغ الذي سيدفعه لها، عندما اصطحبها في احد الفنادق، خلال مهمة كان يقوم بها عناصر التأمين قبل زيارة «اوباما» لكولومبيا للمشاركة في قمة الأميركتين، فقد طلبت «دانيا» 800 دولار، وهو ما رفضه الحارس، فأبلغت الشرطة وموظفي الفندق، وانتهت المشكلة بعد ان حصلت «دانيا» على 225 دولارا بعد تدخل السفارة الأميركية.
وكانت الأنباء قد ترددت عن تورط 11 عنصرا من طاقم الحراسة في اقامة علاقات جنسية مع عاهرات في كولومبيا اثناء التحضير لزيارة الرئيس الأميركي.
        alt
وقالت الصحيفة إنه تمت إحالة عنصر قيادي في الجهاز إلى التقاعد ويجرى حاليا اقالة عنصر آخر فيما استقال عنصر ثالث من غير صفوف القيادة، بينما لايزال 8عناصر موقوفين عن العمل ويخضعون للتحقيق.
وتحدثت دانيا لصحيفة «نيويورك تايمز» قائلة: «إنهم لم يخبروها انهم من الشرطة السرية، كما انها لم تكتشف انهم حراس الرئيس باراك اوباما»، واعربت عن صدمتها مما حدث، وقالت انها فقدت اعصابها عندما علمت ذلك وظلت تصرخ طويلا».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق