2012-04-24

وفاة أقوى هاكرز سعودي مقتحم أهم المواقع اليهودية

مجموعة العراق للاعلام IQGM - غيب الموت الهاكر السعودي “قاهر اليهود”، المشهور باسم Cyber-Terrorist” الذي يُعَدّ من أقوى الهاكرز السعوديين والعرب؛ لاختراقه أقوى المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر.
الهاكر السعودي 28 عاماً) لم تدم فرحته طويلاً بمناسبة تثبيته على وظيفة حكومية قبل أيام قليلة؛ حيث داهمته أزمة مرضية خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، نُقل إثرها للمستشفى قبل أن تُعلن وفاته متأثرا بأزمة ربو حادة، سبّبت له مضاعفات في الرئة.
ومن المواقع التي تم اختراقها شركة مايكروسوفت والكاسبر وسيرفر أقوى هاكر في العالم الملقب بـ”kevin mitnick”، إضافة إلى اختراقاته مواقع يهودية، من ضمنها بنوك وشركات كبرى، كما تمكن من اختراق موقع الرسام الدنمركي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.
ويقول الصديق المقرب من الهاكر إن زميله قاهر اليهود كان يخصص جُلّ أعماله في الدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم.
وعبّر زميل الهاكر الراحل عن حزنه الشديد على فراقه، مشيراً إلى أنه تربطه به علاقة وصداقة دامت نحو 9 سنوات، قبل أن يفاجأ بنبأ وفاته، سائلاً المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق