2012-05-30

أوباما كان مولعاً بتعاطي الماريجوان





مجموعة العراق للاعلام IQGM :كشف كتاب جديد عن السيرة الذاتية للرئيس الأميركي، باراك أوباما، عن ولعه بالماريغوانا عندما كان طالباً في المدرسة الثانوية وفي الجامعة، حيث تناول الكتاب بالتفصيل عضويته في جماعة غير رسمية للمدخنين في هاواي تعرف باسم "تشوم جانغ".

وكان أوباما، اعترف من قبل بأنه دخن الماريغوانا في أيام شبابه، ولكن الكتاب القادم "باراك أوباما.. القصة"، الذي كتبه المؤرخ ديفيد مارانيس، الحائز على جائزة بوليتزر، يعرض قدراً أكبر من التفاصيل عن أنشطته، بحسب صحيفة الرياض السعودية.
وسيتم طرح الكتاب في الأسواق رسميا بعد 19 حزيران، إلا أن مقتطفات منه كشفت عن تفاصيل علاقاته الرومانسية السابقة.
وأشار الكتاب إلى أنه على الرغم من أن جميع أعضاء جماعة "تشوم جانغ"، نجحوا بعد ذلك في حياتهم، كما تعرض التاجر الذي كان يزودهم بالماريغوانا للضرب حتى الموت.
وأوباما هو الرئيس الـ44 للولايات المتحدة الأميركية منذ 20كانون الثاني 2009، وأول رئيس من أصول إفريقية يصل للبيت الأبيض بعد أن حقق انتصارا ساحقا على خصمه جون ماكين، وذلك بفوزه في بعض معاقل الجمهوريين مثل أوهايو وفيرجينيا في 4 نوفمبر 2008.
حصل على جائزة نوبل للسلام لعام 2009 تقديراً لجهوده في تقوية الدبلوماسية الدولية والتعاون بين الشعوب، وذلك قبل إكماله عاماً.(دي برس)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق