2012-06-19

اتهام أمريكي بقتل رضيعته بمشروب الفودكا






 مجموعة العراق للاعلام IQGM: وجهت اتهامات لرجل من ولاية جورجيا الأمريكية بالقتل بعد أن قالت السلطات إنه وضع مشروب الفودكا في زجاجة رضاعة طفلته (4 أشهر)، ما أدى إلى وفاتها، بينما رأت محاميته أن الوفاة نجمت عن حادث غير مقصود. وذكرت شبكة "سي ان ان" أن الطفلة الرضيعة توفيت في 8 حزيران/ يونيو 2011 بعد أن شربت الفودكا.
 

وبعد حوالي عام وجهت هيئة محلفين كبرى بمقاطعة ديكالب الاتهام إلى والدها كيث أنطوان فورلو بارتكاب جريمة القتل من الدرجة الثانية، والقسوة على الأطفال، وفقا لوثيقة المحكمة التي قدمت يوم الخميس.
 
وتحدث النائب العام روبرت جيمس مع نانسي جريس من شبكة "إتش إل أن" يوم الجمعة قائلا "نحن في مرحلة السعي لتحقيق العدالة لهذه الرضيعة". وكان جيمس قال في وقت سابق لقنا "دبليو اس بي" بمدينة أتلانتا إن السلطات لا ترى أي طريقة يمكن أن تشير إلى أن الرضيعة تناولت الفودكا بمفردها دون أن يقدمها لها والدها فورلو الذي أكمل عامه العشرين حاليا.
 
ولم يتم بعد توجيه الاتهام رسميا إلى فورلو إلا إن محاميته كورين مول قالت إنه سيؤكد براءته. وقالت مول يوم الجمعة خلال الدفاع عن موكلها الذي كلفتها المحكمة بالدفاع عنه "إن الظاهر لا يكون دائما هو الحقيقة. الحوادث تقع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق