2012-06-26

طليق كيم كارداشيان يكشف حقيقة الفيلم الجنسي

مجموعة العراق للاعلام IQGM  : واصلت نجمة المجتمع كيم كارداشيان تصريحاتها الجريئة وصراحتها المبالغ فيها عندما اعترفت ان فيلمها الاباحي هو سبب شهرتها، وذلك خلال المقابلة التني اجرتها مؤخرا مع الاعلامية الشهيرة اوبرا وينفري.

وعلى الرغم من اعتراف كيم كارداشيان صاحبة الـ 31 عاما بان الفيلم الجنسي الذي نشره حبيبها السابق مغني الراب راي جي هو السبب في شهرتها، الا انها اكدت انه تسبب في احراج عائلتها بشكل كبير.
وكشفت ميلا سيناناج وهي حبيبة كريس هامفريز طليق كيم كارداشيان لوسائل الاعلام ان كريس جينير والدة ومديرة اعمال كيم كارداشيان هي من طلبت منها تصوير هذا الفيلم، حتى انها طلبت اعادة تصوير النسخة الاصلية لانها لم تكن كافية.
وقالت ميلا سيناناج ان مصدر هذه المعلومة هو حبيبها كريس هامفريز الذي روى لها الكثير من علاقته بكيم كارداشيان، واكد لها هذه المعلومات التي اخبرته اياها كيم كارداشيان بنفسها حتى تحسن صورتها امامه ولا يحكم عليها من خلال فيلمها الجنسي فقط.
يذكر ان الفيديو الجنسي لكيم كارديشيان الذي نشره حبيبها السابق مغني الراب راي جي على شبكة الانترنت في عام 2007، يحقق اكثر من 300 الف مشاهدة شهريا، ولقد حصلت على اكثر من 3 ملايين جنيه استرليني مقابل عرض هذا الشريط الجنسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق