2012-07-24

الشيخة موزة تستنفر الإسلاميين المصريين لمنع تجسيد شخصيتها المثيرة للجدل..؟

http://alkhabarpress.com/wp-content/uploads/2012/02/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE%D8%A9-%D9%85%D9%88%D8%B2%D8%A9.jpg

مجموعة العراق للاعلام IQGM  :  هاجم المخرج علي رجب مجلس الشعب بسبب اهتمامهم الشديد بفيلمه الجديد الذي يدور حول السيرة الذاتيه لزوجة أمير قطر الشيخة موزة الذي يقوم بالتحضير له حالياً متسائلاً: هل يجد المجلس وقتاً للتفكير بمثل هذه الأمور؟ مضيفاً: كيف يحجر مجلس الشعب على فكرة في ذهن أصحابها؟ وهل هذا ما كنا ننتظره من مجلس شعب (الثورة..) أن يمنع الفكر ويضيّق على الإبداع؟!.

ونقلت تقارير صحفية عن رجب أن هجوم مجلس الشعب على الفيلم، والمطالبة بوقفه يزيده إصراراً أكثر وأكثر، قائلاً: من يريد وقف العمل هو المستفيد من وراء الشيخة موزة ومن وراء تدخلها في شؤون مصر الداخلية والمستفيدين من تصدير الإسلام السياسي لمصر.

وأضاف علي رجب: لماذا لم يقدم نائب حزب الوفد طلب إحاطة لمنع تدخل الشيخة موزة في شؤون مصر الداخلية؟ ولماذا لم يقدم طلب إحاطة لمن يهربون الأسلحة إلى سيناء في محاولة منهم للاشتباك مع إسرائيل وإدخال مصر دوامة الحرب؟!.

وكان النائب الوفدي مصطفى الحوت تقدم بطلب إحاطة للدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب يطالب فيه رئيس الوزراء ووزير الإعلام بسرعة التدخل لمنع عمل فني يعدّ له أحد المخرجين والفنانة غادة عبد الرازق لعرض حياة الشيخة موزة زوجة أمير قطر. وأكد الحوت أن عرض أسرار حياة الشيخة موزة يعدّ تدخلاً صارخاً في حياتها الشخصية وانتهاكاً لحقوقها الشخصية مما قد يؤدي إلى توتر العلاقات بين مصر ودولة قطر. وأضاف الحوت: إن هذا العمل الفني يعدّ خروجاً عن العادات والقيم وأصالة الشعب المصري، وطالب الحوت بسرعة تحرك المسؤولين وعدم انتظار وقوع الفعل ومداواة الجراح.

وتعجب علي رجب من أن المجلس لم ينتظر حتى ظهور الفيلم للنور ليتأكد من كون العمل عملاً وطنياً أم لا، مؤكداً أن هذا الطلب غير قانوني، لأن القانون لا يحاسب أحداً على الأفكار.

وعن احتمال لجوئه إلى النقابات الفنية للوقوف جانبه في تلك الأزمة، أكد رجب على أن دور النقابات الفنية يتراجع، مضيفاً: بدأ القائمون عليها في تربية ذقونهم ومغازلة التيارات الإسلامية السياسية!!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق