2012-10-28

بالصور.. اعتقال ثلاثة ارهابيين يرتدون ملابس "نسائية"


http://image2.albawwaba.net/wp-content/uploads/2012/10/arrest_terrorist_in_women_clothes3-300x201.jpg&t=7241070539bd219d249df506c7a76769
مجموعة العراق للاعلام IQGM :أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن قوة امنية اعتقلت ثلاثة مسلحين يرتدون ملابس نسائية أثناء محاولتهم الهجوم على نقطة للتفتيش عسكرية شرق الموصل.
وقال المصدر في حديث اعلامي إن نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي تمكنت، صباح اليوم، من اعتقال ثلاثة مسلحين يرتدون ملابس نسائية اثناء محاولتهم مهاجمة النقطة في منطقة حي الخضراء، شرق الموصل.
وأضاف المصدر أن عملية الاعتقال تمت بعد شكوك تولدت لدى عناصر النقطة لدى الاقتراب المسلحين منهم، مشيراً إلى أن "قوة أمنية نقلت المعتقلين إلى مركز امني للتحقيق معهم.
http://www.akhbaar.org/images/small/arrest_terrorist_in_women_clothes_2.jpg
وشهدت نينوى، اليوم، مقتل شخص وزوجته وإصابة أربعة آخرين من أسرته بهجوم نفذه مسلحون على منزلهم في حي سومر جنوب شرق الموصل، فيما قتل مواطنان اثنان من القومية الشبكية بتفجير عبوة ناسفة داخل منزلهما شرق الموصل، كما أصيب مدنيان اثنان بتفجير سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من مسجد شمال الموصل.
يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً، حيث تشهد مناطق مختلفة من المحافظة عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق