2012-10-04

قـتـل عـصـابـة اغـتـيـال بـالـكـاتـم في بـغـداد .. صور مرفقة للمجرمين بعد مقتلهم




 
مجموعة العراق للاعلام IQGM :  
تمكنت قوة من عمليات بغداد من قتل عناصر مجموعة ارهابية بعد مطاردتها والاشتباك معها غربي العاصمة، فيما احبطت قوة أخرى محاولة لادخال مسدس الى سجن الحوت من قبل أحد موظفي السجن.  
وذكر الناطق باسم عمليات بغداد العقيد ضياء الوكيل لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي) أنه «في الساعة 815 من صباح الاربعاء، وبعد ورود معلومات أمنية عن اغتيال الموظف علي إبراهيم عباس المنتسب لوزارة النقل في حي الخضراء، باشرت وعلى الفور تشكيلات قيادة عمليات بغداد بمطاردة العصابة الارهابية المنفذة لجريمة الاغتيال والتي تستقل عجلة نوع سبكترا رصاصي وتحمل أسلحة كاتمة».
وأضاف ان «القوة المطاردة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالتنسيق مع اللواء 54 الفرقة السادسة ودوريات شرطة النجدة، استطاعت محاصرة العناصر الارهابية عند مرابطة أمنية على الخط السريع باتجاه ابو غريب واشتبكت معها وقتلت العصابة بأكملها المؤلفة من ثلاثة مسلحين»، مشيرا الى ان القوة ضبطت بحوزة أفراد العصابة مسدس عدد 2 وغدارة نوع (بور سعيد) جميعها مزودة بكواتم للصوت.وشدد المتحدث الامني على «أن قيادة عمليات بغداد وجميع الأجهزة الأمنية لم ولن تتهاون مع القتلة والمجرمين وستتصدى بحزم لكل من يهدد حياة المواطنين الأبرياء وينتهك حرمة القانون ويعرض أمن المجتمع وسلامته الى الخطر».من جانبه كشف مصدر أمني عن ان السيارة التي كانت تقل العصابة تبين أنها مسروقة.
وقال لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي): ان التحقيقات الأولية أظهرت ان العصابة كانت تستخدم سيارة سرقت من أحد الاشخاص في منطقة السيدية، مبينا ان هذه المعلومات حصلت عليها الأجهزة لدى محاولة التوصل الى حائز السيارة.
من جانب آخر، تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء الأول  التابع للشرطة الاتحادية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص، يعمل موظفاً في سجن الحوت حاول ادخال مسدس معد لتركيب جهاز كاتم للصوت عليه.
وذكر مصدر في عمليات بغداد لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلامي العراقي) ان المتهم كان يحمل وعاء للطبخ، وبعد التفتيش تبين أنه يخفي مسدسا يركب عليه جهاز كاتم للصوت داخل الوعاء، مغطى بالأطعمة.

http://alfaris.net/up/84/alfaris_net_1349303833.jpg

http://alfaris.net/up/84/alfaris_net_1349303767.jpg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق