2013-08-16

بعد تزايد بيوت "الدعارة" في بغداد.. اعلان في "صحيفة" يكشف اوكار للشبكات بائعات الهوى



مجموعة العراق للاعلام IQGM : كشف مصدر امني في جهاز مكافحة الارهاب عن القاء القبض على شبكة كبيرة من بائعات الهوى في بيوت الدعارة غرب العاصمة العراقية بغداد  "العامرية".
وقال المصدر ان بعدما تلقى مكتب جهاز مكافحة الارهاب معلومات في اتصال من احدى الامهات تسرد ما حصل مع ابنتها التي ذهبت للقاء عمل نشر في جريدة المدى اعلنت عن توفر وظائف لديها لتكتشف الفتاة لاحقاً ان صاحب العمل يسهل ممارسة الدعارة.
وقامت الفتاة بالتنسيق مع جهاز الارهاب ثم توجهت مزودةً بكاميرا خفية للقاء صاحب الاعلان لكن اللقاء الاول اقتصر على تلميحات بدت وكانها على الفاظ جارحة وخادشة بالحياة .
اما اللقاء الثاني الذي حصل في اليوم التالي ففضح المستور فبدأ صاحب العمل بشرح آلية عملها في الفندق وكيفية استدراج الزبون كي يتحرش بها جنسياً بعدما تتدلع عليه لاستغلاله والحصول منه على اكبر مبلغ من المال ،واهماً الفتاة بإمكانية الحصول على ملايين الدولارات كما حصل مع بعض الفتيايات اللواتي تعاملن معه.
ويشار الى ان الفتاة  قامت بتصوير كل ما جرى معها وكان موثقاً بالصوت والصورة ،واستطاعت القوى الامنية  في جهاز المكافحة الارهاب بالقاء القبض على هذا الرجل الذي يسهل ممارسة الدعارة وما زال التحقيق مستمراً معه لمعرفة من يقف خلفهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق